تعليم الوفاق: آخر موعد لاستلام الملاك الوظيفي لمراقبات التعليم الأسبوع القادم

وزير تعليم الوفاق عبد الجليل. (تعليم الوفاق)

أعلنت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، اليوم الخميس، أن الأسبوع القادم، هو آخر موعد لاستلام الملاك الوظيفي لمراقبات التعليم.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته، لجنة العمل على حصر وتجميع وإعداد الملاك الوظيفي لمراقبات التعليم، بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة، لمراجعة واستلام الملاك الوظيفي.

وأشارت وزارة التعليم، إلى أن مراقبي تعليم الجبل الغربي وبعض مراقبي الساحل الغربي حضروا الاجتماع للاطلاع على آخر التعديلات.

وكان وكيل وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني المهندس عادل جمعة، طالب مراقبي التعليم بضرورة إلـزام مـديري المؤسسـات التعليميـة بـوضع المـلاك الـوظيفي المعتمد لمؤسسـاتهم في لـوحة الإعلانـات، ضمـن خطـة إدارة الاحتيـاط العـام فـي تـطـبـيـق المـلاك الـوظيـفي للـعـام الدراسي 2019/2018.

وأكد وكيل وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، في تصريح نشرته وزارة التعليم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن «المجال مفتـوح لأي معلم أو إداري تم إحـالته لقسم الاحتياط العـام بتقديم تظلـم وفـق السيـاق المتبع في هـذا الشـأن».

وشدد الوكيل علي ضرورة التنفيذ وفِي حال عدم القيام بذلك فـإن مكـاتب التعليـم الأساسي والثـانوي بالمراقبـات ستتـولى إحالة هـذه المـؤسسة لمكتب المـراقب لاتخاذ إجراءات إدارية تجاه مدير المؤسسة التعليمية.

المزيد من بوابة الوسط