السايح يبحث مع مسؤول الأمم المتحدة استعدادات المفوضية لأي استحقاق انتخابي

السايح خلال لقائه ممثل برنامج الأمم المتحدة في ليبيا. (صورة من مفوضية الانتخابات)

بحث رئيس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الدكتور عماد السايح، مع الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا جيراردو نوتو، استعدادات المفوضية لأي استحقاق انتخابي.

وقالت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، في بيان صادر عنها اليوم الخميس، إن ممثل الأمم المتحدة، ناقش في زيارته الأولى للمفوضية بطرابلس، استعدادات إجراء الانتخابات المقبلة.

وأشارت مفوضية الانتخابات، إلى أن المسؤول الأممي اطلع على التجهيزات والإنشاءات القائمة بالمقر، في إطار استعدادات المفوضية لأي استحقاق انتخابي قادم.

وكان السايح بحث الاثنين، مع السفير الإيطالي لدى ليبيا جيوزيبي بوشينو، استعدادات المفوضية لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية القادمة، ومدى الصعوبات التي تواجه عملها.

واستعرض السايح والسفير الإيطالي خلال لقاء بالمقر الجديد للمفوضية في مدينة طرابلس، جملة من الموضوعات؛ لتعزيز التعاون في المجال الانتخابي بين البلدين، حسب الصفحة الرسمية للمفوضية.

وأعرب السفير عن تقديره للروح المهنية العالية التي تعمل بها المفوضية، متمنيًا دوام التوفيق لها في تنفيذ الاستحقاقات القادمة.

وفي السابع من مارس الماضي، بحث رئيس المفوضية مع المبعوثَ الأممي غسَّان سلامة مدى جاهزية المفوضية، وما اتخذته من استعداداتٍ لتنفيذ الاستحقاقات الانتخابية المُزمع تنفيذها خلال هذا العام.