شركة البريقة تطلق قافلة وقود جديدة إلى مناطق الجنوب

شاحنات نقل الوقود المتجهة إلى مناطق الجنوب. (شركة البريقة لتسويق النفط)

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط والغاز أنها أطلقت قافلة وقود جديدة إلى مناطق جنوب البلاد، اليوم السبت، محملة بنحو مليون لتر من بنزين السيارات ونحو 500 ألف لتر من وقود الديزل ونحو 40 طنًّا من غاز الطهي المسال.

وأكدت الشركة في بيان نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك»: «أنها ستواصل نشر جداول الكميات المسلَّمة إلى المحطات الشرعية بمناطق الجنوب على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك بشكل يومي».

كما أكدت أنها والمؤسسة الوطنية للنفط تهدفان إلى أن «تصبح هذه القوافل إمدادات يومية لتصل إلى الجنوب بشكل متواصل وتباع للمواطن بالسعر الرسمي»، وأثنت على مسؤوليها و«وجهاء الجنوب ومسؤولي المناطق العسكرية والأمنية التى لم تتوانَ ولا لحظة في التعاون مع شركة البريقة لإيصال المحروقات إلى الجنوب».

وقال رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، عماد بن كورة، «لقد طرأ تحسن كبير على عمليات توزيع الوقود وتوفُّره بالمحطات واختفاء ظواهر الطوابير والمختنقات بمختلف المناطق، مما يدل على الاستفادة من عمليات التوزيع داخل البلاد بشكل عملي».

وجدد بن كورة مناشدته كافة المواطنين في مختلف المناطق وخصوصًا الجنوب «الإبلاغ عن أية مخالفات ترصَد في المحطات، وذلك إما من خلال إعلام رؤساء البلديات مباشرة أو بإبلاغ مسؤولي المستودع أو عن طريق التواصل مع الصفحة الرسمية لشركة البريقة على موقع الفيسبوك.. أو من خلال الاتصال بالرقم المخصص للبلاغات، المعلن عنه بصفحة شركة البريقة».

المزيد من بوابة الوسط