Atwasat

توفير مقر موقت لجهاز الدعم المركزي بـ«طبرق الطبي» لتأمين المركز

طبرق - بوابة الوسط: فراس بن علي السبت 23 فبراير 2019, 06:54 مساء
WTV_Frequency

أعلن عضو المجلس التسييري لبلدية طبرق، عبدالكريم بوطابونة، أن البلدية توصلت «لاتفاق مبدئي» مع إدارة مركز طبرق الطبي من أجل توفير مقر موقت لجهاز الدعم المركزي داخل المركز من أجل تأمينه بالكامل وحمايته من أية خروقات أمنية.

وقال بوطابونة لـ«بوابة الوسط» إن اجتماعًا عُـقد، صباح اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات بمركز طبرق الطبي بين إدارة المركز والمسؤولين الأمنيين خُصِّص لبحث «آلية تأمين وحماية مداخل ومخارج المركز وضرورة إلزام المواطنين بمواعيد رسمية ثابتة للزيارات».

وأضاف بوطابونة المسؤول عن ملف الصحة ببلدية طبرق أن «المجلس التسييري للبلدية عقد في وقت سابق اجتماعًا مع جهاز الدعم المركزي، فرع طبرق من أجل تأمين مقر المركز الطبي ومقر البلدية، وتم الاتفاق مبدئيًّا لتوفير مقر موقت لجهاز الدعم بالمركز وتأمين المركز الطبي بالكامل وحمايته من أية خروقات أمنية».

وأشار إلى أن مدير عام مركز طبرق الطبي سبق أن تقدم للمجلس البلدي السابق والمجلس التسييري الحالي «بمذكرة شكوى لوضع حل جذري لمشكلة انعدام الأمن بالمركز، والتهجم على الأطقم الطبية أكثر من مرة، وهذا الأمر سبب عزوفًا كبيرًا لدى العناصر الطبية، خاصة من النساء في أوقات المساء، وهذا ما دعانا للتدخل وتكليف قوة مهمتها الرئيسية تأمين المركز بالكامل وإلزام المواطنين والزوار بموعد ثابت للزيارة».

وطالب بوطابونة المواطنين في طبرق وما جاورها «بضرورة احترام القانون، والالتزام بمواعيد الزيارة المخصصة من الساعة الثالثة إلى الساعة الخامسة عصرًا»، محذرًا مَن يخالف ذلك بأنه «سيعرض نفسه للعقوبة من الجهات المختصة، خاصة مَن يقتحمون الأبواب بالقوة بحجة أن لديهم مريضًا في حالة حرجة أو غيرها».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
الدبيبة في أديس أبابا على رأس وفد وزاري
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
حفتر يبحث «مجمل أوضاع الجنوب» مع حماد وعمداء بلديات الواحات
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
الوحدة السادسة تدعم محطة كهرباء شمال بنغازي
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
اتفاقية لإدارة المياه الجوفية بين ليبيا والجزائر وتونس
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة الصحة
«جنايات طرابلس» تقضي بالسجن عامًا لثلاثة مسؤولين سابقين في وزارة ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم