خطة أمنية شاملة في الكفرة

مدير أمن الكفرة خلال الاجتماع. (بوابة الوسط)

بحث مدير أمن الكفرة العقيد خالد حيار، في اجتماع أمني موسع مع مسؤولين أمنيين، خطة أمنية شاملة لضبط وحفظ الأمن في المدينة بكافة مناطقها وأحيائها.

وقال مسؤول قسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن الكفرة الملازم أول محمد خليل في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الاثنين، إن الاجتماع تناول أبرز العراقيل التي تؤثر على سير العمل بالأقسام والمراكز التابعة للمديرية، ودعمها، خصوصًا تلك التي يرتكز عليها العمل الأمني الميداني.

ومن المقرر تفعيل الخطة الأمنية خلال الأيام المقبلة في المدينة بكافة مناطق وأحياء الكفرة، وسيتم ضبط وحفظ الأمن فيها ومصادرة الأسلحة والذخائر من السيارات وإزالة الزجاج المعتم، والقبض على الخارجين عن القانون والمطلوبين للنيابة العامة، وفق المسؤول الإعلامي.

وأضاف خليل أن المجتمعين شددوا على ارتداء القيافة العسكرية الكاملة لرجال الأمن، وذلك من أجل الظهور بمظهر لائق والانضباط العسكري.

وأكد تفعيل قسم المركبات الخاص بمديرية أمن الكفرة، في خطوة جديدة غائبة منذ سنوات نظرًا للأحداث التي مرت بها البلاد عامة والكفرة خاصة، وذلك من أجل تذليل الصعاب لسير العمل الأمني للآليات التابعة لمديرية الأمن، وتوفير الوقود لها والزيوت وقطع الغيار وفنيين تابعين لقسم المركبات.

كلمات مفتاحية