وفد أممي يبحث إمكانية إقامة الملتقى الوطني الجامع في بني وليد

وفد البعثة الأممية يتفقد إحدى قاعات الاجتماع في بني وليد. (الإنترنت)

زار وفد من بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، اليوم الثلاثاء، مدينة بني وليد، لتفقد عدد من المؤسسات الخدمية بالمدينة وفاعليتها وإمكانية إقامة الملتقى الوطني الجامع فيها والذي سيقام خلال الفترة القادمة، وفق ما نشره المجلس البلدي بني وليد عبر صفحته على «فيسبوك».

وكان في استقبال وفد البعثة الأممية عميد بلدية بني وليد سالم عليوان عضو المجلي البلدي المهندس محمد أمبارك رمضان وأعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة وعدد من مسؤولي القطاعات العامة في المدينة.

وقال المجلس البلدي بني وليد إن وفد البعثة الأممية عقد بعد وصوله اجتماعا مطولا مع عميد بلدية بني وليد سالم عليوان وأعيان المدينة ومسؤولي بعض القطاعات العامة العاملة داخل المدينة.

وقام الوفد بزيارة إلى مستشفى بني وليد العام وبعض المرافق الصحية، إضافة إلى مسرح مدرسة العلوم الأساسية ومبيت كلية العلوم والتقنية بني وليد ومسرح الثانوية الصناعية وكلية التقنية الإلكترونية بني وليد.

وقام وفد البعثة الأممية خلال جولته التفقدية بتدوين بعض الملاحظات والنواقص التي تحتاجها تلك المرافق في حالة جرى التوافق على اختيار مدينة بني وليد لإقامة الملتقى الوطني الجامع الذي سيقام برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط