حالة الطقس اليوم الأربعاء 14 نوفمبر

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تتأثر مناطق ليبيا بامتداد لمرتفع جوي يؤثر على أغلب المناطق، يعمل على استقرار الطقس بصفة عامة.

كما توقع المركز الوطني للأرصاد، أن تتراوح درجات الحرارة القصوى على مناطق الشمال بين 20 – 25، ولا تتجاوز 19 على المرتفعات الجبلية، فيما تتراوح بين 20 – 26 على مناطق الجنوب وتصل يوم الغد إلى 29 على غدامس وغات.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 19 - 23، لتسجل ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين القادمين.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر اليوم على أقصى مناطق الشمال الشرقي مع فرصة سقوط أمطار خفيفة صباح اليوم، والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا على بعض المناطق الساحلية والجبل الأخضر، فيما تتراوح درجات الحرارة بين 21 - 25 ولا تتجاوز 19 على الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر على مناطق الجفرة والحمادة اليوم، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على غدامس والحمادة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 - 26 وتصل غدًا على غدامس وغات إلى 29.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحراة القصوى تتراوح بين 21 - 25.

المزيد من بوابة الوسط