عميد وأعضاء المجلس البلدي بني وليد يتسلمون مهامهم من المجلس المحلي

رئيس المجلس المحلي علي النقراط يسلم مهامه لعميد بلدية بني وليد سالم انوير. (بوابة الوسط)

شهد مسرح كلية التقنية بمدينة بني وليد، اليوم الأربعاء، مراسم التسليم والاستلام بين رئيس وأعضاء المجلس المحلي بني وليد وعميد وأعضاء المجلس البلدي الذين جرى انتخابهم يوم 15 سبتمبر الماضي.

وحضر مراسم التّسليم رئيس وأعضاء المجلس المحلي بني وليد بقيادة علي النقراط، وعميد وأعضاء المجلس البلدي بقيادة سالم أنوير وأعضاء المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة وأعضاء اللجنة الفرعية لانتخابات المجلس البلدي بني وليد وعدد من مسؤولي القطاعات الخدمية بالبلدية.

وقال رئيس المجلس المحلي بني وليد، علي النقراط، في كلمته خلال مراسم التسليم والاستلام إن المجلس المحلي عمل خلال الفترة الماضية بكل جهد في سبيل تطوير المدينة وتنميتها على كافة القطاعات بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها المجلس المحلي.

وفي تصريح خاص لـ«بوابة الوسط» أكد عميد بلدية بني وليد سالم انوير أن «البلدية وجدت لخدمة المواطنين بالدرجة الأولى وسنقوم بعدة مشاريع تطويرية جديدة مع استمرارية العمل في تنمية البنى التحتية بالمدينة».

ونوه انوير إلى أن أعضاء المجلس البلدي بني وليد سيعقدون اجتماعهم الأول غدا الخميس بمقر المجلس المحلي سابقا، لمناقشة آلية عمل المجلس والتنسيق مع كافة القطاعات العامة في البلدية.

وجرت عملية التسليم والاستلام بين عميد البلدية، سالم انوير، ورئيس المجلس المحلي علي النقراط بحضور اللجنة المشرفة على عملية التسليم المكلفة من قبل وزارة الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني.