صنع الله يجدد التزام مؤسسة النفط ببذل كل الجهد للمحافظة على مستوى الإنتاج

صنع الله يلتقي وفدا من الكفرة. (المؤسسة الوطنية للنفط)

جدد رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفي صنع الله، التزام مؤسسة النفط وعاملي قطاع النفط والغاز، ببذل كل جهد لحماية قوت ليبيا والمحافظة على مستوى الإنتاج بما يخدم جميع الليبيين أينما وجدوا.

جاء ذلك خلال لقاء صنع الله، أول أمس الخميس، عضو المجلس الأعلى للدولة عن الكفرة السنوسي سالم القمي وعميد بلدية الكفرة عبد الرحمن عبد الحميد فرج عقوب، ورئيس مجلس الحكماء محمد بو حليقة، وعدد من ممثلي وحكماء وأعيان بلدية الكفرة بحضور عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط العماري محمد العماري، ومدير الادارة العامة للبيئة والأمن والسلامة والتنمية المستدامة بالمؤسسة خالد بوخطوة.
 
وقالت المؤسسة الوطنية للنفط، في بيان صادر عنها مساء الجمعة، إن وفد الكفرة قدم تعازيه في شهداء المؤسسة الوطنية للنفط جراء الهجوم الإرهابي الذي استهدف المقر الرئيسي للمؤسسة، كما «أثنى الحضور على الدور الريادي للمؤسسة في الحفاظ على مقدرات الشعب الليبي وتسييره لقطاع النفط بكل حكمة ومهنية بعيداً عن التجاذبات السياسية المختلفة والحفاظ على وحدتها، رغم من التحديات التي واجهتها»، بحسب البيان.

وتوجه الوفد بالشكر لمجلس الإدارة بتسخيرها لطيران النفط لخدمة المنطقة واعتماد لجنة الكفرة ضمن لجان معهد النفط في اختيار الطلبة وغيرها من الخدمات التي تقدمها المؤسسة الوطنية للنفط لمنطقة الكفرة.

صنع الله يلتقي وفدا من الكفرة. (المؤسسة الوطنية للنفط)
صنع الله يلتقي وفدا من الكفرة. (المؤسسة الوطنية للنفط)

المزيد من بوابة الوسط