بعد انتهاء المهلة.. «باشاغا» يطلب حصر المنتسبين المتغيبين عن وزارة الداخلية

وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا. (الإنترنت)

أصدر وزير الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، اليوم الخميس تعليمات إلى جميع مكونات الوزارة، لموافاة إدارة الشؤون الإدارية بالوزارة بكشوف تتضمن رتب وأسماء أعضاء هيئة الشرطة والموظفين المدنيين الذين لم يلتحقوا بأعمالهم في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه.

وفي 15 أكتوبر الماضي منحت وزارة الداخلية منتسبيها كافة من ضباط وضباط صف وأفراد وموظفين المتغيبين عن العمل، مهلة حتى الأول من نوفمبر (اليوم) للالتحاق بأعمالهم.

«الداخلية» تمنح منتسبيها المتغيبين مهلة للالتحاق بأعمالهم

وأوضحت الوزارة في منشور بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه «بناءً على التعليمات السابقة بشأن إعطاء فرصة لمنتسبي الوزارة كافة من ضباط وضباط صف وأفراد وموظفين المنقطعين عن العمل بضرورة الالتحاق بأعمالهم في مدة أقصاها 1 نوفمبر 2018».

وتابعت أنّ «وزير الداخلية أصدر تعليماته لجميع مكونات الوزارة بموافاة إدارة الشؤون الإدارية بالوزارة برتب وأسماء أعضاء هيئة الشرطة والموظفين المدنيين الذين لم يلتحقوا بأعمالهم».

وفي أول كلمة له عقب توليه منصبه، تحدث وزير الداخلية المفوض في 11 أكتوبر الماضي إلى منتسبي وزارة الداخلية كافة بضرورة الالتحاق بمراكزهم وإداراتهم وأقسامهم من أجل منفعة الوطن والمواطن دون استهداف مكون.

المزيد من بوابة الوسط