«البريقة لتسويق النفط» تناقش الميزانية التشغيلية والرأسمالية لعام 2019

الاجتماع الفني الثاني لشركة البريقة لتسويق النفط. (مؤسسة النفط)

ناقشت شركة البريقة لتسويق النفط في اجتماعها الفني الثاني، مع المؤسسة الوطنية للنفط، الميزانية التشغيلية والرأسمالية التقديرية للعام 2019.

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط، في بيان صادر عنها، مساء الأربعاء، إن الاجتماع الفني الثاني لشركة البريقة لتسويق النفط لهذا العام والذي عُقِدَ يوم الثلاثاء بمدينة طبرق، عرضت خلاله أنشطة الشركة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، تمهيداً لاجتماع الجمعية العمومية التي سيعقد نهاية هذا العام.

وأكد رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة عماد بن كورة دور الشركة في لم شمل البلاد بجميع المناطق من خلال مستودعاتها ومستخدميها وتوفير المحروقات للمواطن، داعيًا الجميع إلى ضرورة التركيز على تنفيذ كافة المشاريع المستهدفة بشكل دقيق وخلال إطار زمني محدد، لكي تنعكس النتائج إيجابياً على مهام الشركة واقتصاد البلاد.

حضر الاجتماع عضو مجلس الإدارة للتكرير والتصنيع والتخطيط والحاسب الآلي والاتصالات جادالله العوكلي، ورئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط عماد بن كورة، وأعضاء لجنة الادارة، وعدد من المديرين العامين ومديري الإدارات والمختصين بكافة مناطق التشغيل بالشركة.

من جانبه، أثنى عضو مجلس الادارة بالمؤسسة جاد الله العوكلي على جهود رئيس وأعضاء لجنة الإدارة وكل العاملين بالشركة بجميع مواقعها لتأمين وصول المحروقات لكافة المناطق بالبلاد، رغم الظروف الصعبة.

المزيد من بوابة الوسط