مديرية أمن بني وليد تمهل الضباط والأفراد أسبوعًا للعودة إلى أعمالهم

أفراد الشرطة التابعين لمديرية أمن بني وليد. (أرشيفية: الإنترنت)

أمهلت مديرية أمن بني وليد، جميع الضباط وضباط الصف والأفراد التابعين لها والمنتدبين للعمل خارجها أسبوعًا اعتبارًا من اليوم السبت، للالتحاق فورا بأعمالهم الأصلية بمقر المديرية وسط المدينة، وفق بيان نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

واعتبرت المديرية في البيان، أن انتدابات العاملين خارج المديرية «في حكم الملغية وستكون المهلة المحددة لرجوعهم لسابق أعمالهم أسبوعًا اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2018»، مؤكدة أن «مَن يخالف ذلك ستُـتَّخذ بشأنه الإجراءات اللازمة، التي منها إيقاف مرتباته».

وأكدت مديرية أمن بني وليد أن هذا البيان جاء «بناء على تعليمات وزير الداخلية المفوض بشأن منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد الملتحقين بالتشكيلات الأمنية والعسكرية ضرورة الإلتحاق بأعمالهم الأصلية».

وكانت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، دعت في تعميم لها كافة رؤساء الأجهزة الأمنية والشرطية إلى إبلاغ الكوادر التابعة لهم، والملتحقين بالتشكيلات الأمنية والعسكرية، بضرورة الالتحاق بأعمالهم الأصلية على وجه السرعة.

ونبهت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني في تعميمها الصادر بتاريخ 22 أكتوبر الجاري، إلى أنها ستتخذ إجراءات قانونية وتأديبية بحق كل مَن لم يلتحق بعمله الأصلي في الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية.

المزيد من بوابة الوسط