اختتام ملتقى المجلس الليبي البريطاني للأعمال في تونس

ملتقى المجلس الليبي البريطاني للأعمال، بمشاركة وفد قطاع الاتصالات

اختتم في تونس أمس الأربعاء، ملتقى المجلس الليبي البريطاني للأعمال، بمشاركة وفد قطاع الاتصالات الذي يرأسه الدكتور فيصل قرقاب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات.

وشهد الملتقى الذي شارك فيه رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي، وسفير المملكة المتحدة لدى ليبيا فرانك بيكر، حضورا واسعا من مختلف المؤسسات المالية والاقتصادية والخدمية العامة والخاصة، بحسب بيان صادر عن الصفحة الرسمية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة.

جاءت مشاركة الشركة القابضة للاتصالات بدعوة من قبل المجلس الليبي البريطاني للأعمال، حيث تم خلال الملتقى عرض تقرير مرئي تعريفي عن قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى تقديم رئيس مجلس إدارة الشركة عرضًا حول أهم المشاريع الاستراتيجية التي يقوم بها قطاع الاتصالات خلال هذه السنة، والمشاريع المستهدف تنفيذها خلال سنة 2019، بالإضافة إلى أهم الإنجازات والتحديات التي يواجهها قطاع الاتصالات.

كما شارك الدكتور فيصل قرقاب في حلقة نقاش حول البنية التحتية ودورها في تنمية الاقتصاد الليبي، من خلال تعزيز التعاون المشترك بين الشركات الليبية والبريطانية، باعتبار أن البنية التحتية للدولة هي العمود الفقري، الذي تعتمد عليه المشاريع الاستراتيجية الكبرى التي تساهم في التنمية والتطوير.

ملتقى المجلس الليبي البريطاني للأعمال، بمشاركة وفد قطاع الاتصالات

المزيد من بوابة الوسط