«صحة الوفاق» توافق على تحويل مركز صحي ببني وليد إلى مستشفى قروي

وكيل وزارة الصحة خلال زيارته إلى بني وليد. (بوابة الوسط)

قال مدير المكتب الإعلامي بإدارة الخدمات الصحية في بني وليد، محمد أبوالنيران، إن الإدارة اتفقت مع وكيل وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، محمد هيثم، خلال زيارته أمس الثلاثاء إلى المدينة على تطوير مركز الظهرة الصحي وتحويله إلى مستشفى قروي

وأضاف أبوالنيران لـ«بوابة الوسط» اليوم الأربعاء، أنه جرى الاتفاق أيضا مع الوزارة على صيانة مبنى إدارة الخدمات الصحية المكون من ثلاثة طوابق مع تجهيزه بالأثاث، واعتماد مركزين صحيين كـ«مراكز نموذجية مع تجهيزها بالكامل»، إضافة إلى استكمال مستشفى النساء والولادة التابع لمستشفى بني وليد العام.

وأوضح مدير المكتب الإعلامي بإدارة الخدمات الصحية في بني وليد، محمد أبوالنيران، أن وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، تعهدت كذلك «بدعم اللجنة الخاصة بمرضى بني وليد، ودعم الصيدلية المركزية لتوفير الدواء مجانا».

اقرأ أيضا: «صحة الوفاق» تتعهد باستكمال مستشفى النساء والولادة وتوفير احتياجات القطاع ببني وليد

وأمس الثلاثاء، زار وفد من وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني برئاسة وكيل الوزارة، محمد هيثم، بني وليد، وتفقد خلالها المرافق الصحية في المدينة ومستشفى بني وليد العام ومبنى مستشفى النساء والولادة ومخازن جهاز الإمداد الطبي.

وقال وكيل وزارة الصحة بحكومة الوفاق الوطني، محمد هيثم لـ«بوابة الوسط» خلال الزيارة إن الوزارة ستعمل على استكمال مستشفى النساء والولادة في بني وليد الذي توقفت أعمال بنائه منذ العام 2011، وتوفير كل احتياجات قطاع الصحة في البلدية.