عميد طبرق يتابع نتائج حملة الحرس البلدي على المخابز المخالفة

زار عميد بلدية طبرق الناجي مازق رفقة نائب رئيس لجنة الأزمة والطوارئ التابعة للبلدية، مفتاح العميد، صباح اليوم الاثنين، مقر جهاز الحرس البلدي للاطلاع على نتائج الحملة التي أطلقها الجهار الخميس الماضي لإغلاق كافة المخابز المخالفة وسحب المواد الغذائية المنتهية الصلاحية من المحال التجارية.

وقال رئيس وحدة الإعلام بجهاز الحرس البلدي فرع البطنان مصطفى زاكي لـ«بوابة الوسط» إن الحملة التي أطلقها الحرس البلدي «سوف تكون مستمرة وسنقفل كافة المحلات التجارية التي لا تتقيد بالتسعيرة المناسبة وتضيف نسبة كبيرة على الصكوك المصدقة والإيداعات وغيرها».

وذكر زاكي أن الحرس البلدي قام بإغلاق «المخابز التي لا تنطبق عليها المعايير الصحية من حيث النظافة العامة والوزن والتسعيرة» دون أن يوضح عددها، مشيرا إلى أن الحملة شارك فيها عدد من الأجهزة الأمنية من بينها الأمن الداخلي والاستخبارات العسكرية والشرطة العسكرية.

من جهته قال عميد بلدية طبرق الناجي مازق لـ«بوابة الوسط» إن دور جهاز الحرس البلدي فرع البطنان «مهم» في مراقبة المحال التجارية والمخابز والأسواق العاملة بالمدينة، لافتا أن قوة أمنية سترافق جهاز الحرس البلدي لدعمه خلال الجولات التفتيشية «خوفا عليهم من أي محاولة قد تهددهم بحيث يقومون بعملهم على أكمل وجه».