سرت تتسلم دفعة جديدة من الكتب المدرسية المقررة لطلاب التعليم الأساسى والثانوى

مخزن كتب مدرسية في بنغازي. (الإنترنت)

وصلت دفعة ثالثة جديدة من الكتب المدرسية المقررة للطلاب لمرحلتى التعليم الأساسى والثانوى، إلى مخازن تعليم سرت، أرسلتها وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطنى.

وقال مراقب تعليم سرت مفتاح على عبد الكافى اليوم الإثنين فى تصريح لـ«بوابة الوسط» إن إدارة تعليم سرت استلمت حتى الآن نحو 51% من الكتب المدرسية المقررة لطلاب مرحلة التعليم الأساسى، بينما وصلت جميع شحنات الكتب المدرسية المقررة للمرحلة الثانوية.

تعليم الوفاق: توزيع الكتب المدرسية على المدارس كافة نهاية الأسبوع الجاري

وأوضح عبد الكافي أن بلدية سرت تمكنت من توفير وسائل تعليمية تتعلق باحتياجات المعلم والطالب أثناء اليوم الدراسي بالتعاون مع إحدى المنظمات الدولية .

وحول المعوقات التى تواجه العملية التعليمية بالمدينة أشار عبدالكافي إلى أن هناك عددًا من المشكلات من بينها التأخر فى صيانة المدارس، والتي تشمل أربع مدراس، فضلاً عن عدم تخصيص مواقع لإقامة مدارس جاهزة متكاملة من قبل وزارة التعليم بحكومة الوفاق.

وبدأ مكتب تجهيزات مخازن بنغازي اليوم الأحد، في توزيع الكتب المدرسية على المؤسسات التعليمية بالمدينة.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء «وال»، عن مدير مكتب التجهيزات مخازن بنغازي قوله إن المكتب بدأ في عمليات توزيع الكتب المدرسية للمرحلة التعليم المتوسط على المؤسسات التعليمية في نطاق بلديات بنغازي، قمينس، بنينا، سلوق، والخاصة بمرحلة التعليم الثانوي بمراحله الثلاثة بقسميه العلمي والأدبي

المزيد من بوابة الوسط