السراج يعد بحل سريع لمشاكل واحتياجات قوة تأمين وحماية سرت خلال أسبوعين

قالت قوة تأمين وحماية سرت، إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، وعد بحل سريع لمشاكل واحتياجات القوة «خلال الأسبوعين القادمين»، وفق ما نشرته القوة عبر صفحتها على «فيسبوك».

وجاء وعد السراج خلال زيارته الميدانية صباح اليوم الأربعاء، إلى غرفة قوة حماية وتأمين سرت، للاطلاع على سير العملية الأمنية داخل المدينة وضواحيها، مثمّنا الجهود التي تبذلها القوة من أجل بسط الأمن والأمان ومثنيا على الوضع الأمني الذي تعيشه المدينة.

ووصل السراج صباح اليوم، إلى مدينة سرت رفقة المفوض بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، ووكيل وزارة الصحة ومدير جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية وعدد من المسؤولين.

وقالت قوة حماية وتأمين سرت عبر صفحتها على «فيسبوك» إن آمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد علي الحداد، أوجز لرئيس المجلس الرئاسي «المشاكل التي تعاني منها القوة والتحديات والصعوبات التي تواجهها».

وأضافت أن آمر قوة حماية وتأمين سرت العميد النعاس عبدالله النعاس، تحدث أيضا للسراج عن أزمة تأخر المرتبات الخاصة لعناصر القوة لمدة تزيد عن 20 شهرا.

كما تحدث الناطق باسم القوة طه حسين حديد، عن احتياجات القوة من معدات وتجهيزات لمواصلة تسيير الدوريات الروتينية لملاحقة فلول «داعش» داخل الصحراء.

وقالت قوة تأمين وحماية سرت إن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، وعد من جهته «بأنه سيكون هناك حل سريع لهذه المشاكل خلال الأسبوعين القادمين».