حادث تصادم بين 5 سيارات بسبب الضباب في مرسى البريقة

إحدى السيارات محطة جراء الحادث على الطريق العام بمرسى البريقة. (الإنترنت)

شهد الطريق العام بمنطقة مرسى البريقة (80 كلم غرب مدينة أجدابيا) صباح اليوم الأربعاء، حادث سير جراء اصطدام 5 سيارات بسبب الضباب، وفق ما أعلنه قسم المرور والتراخيص بالمنطقة التابع لمديرية أمن الهلال النفطي.

وقال رئيس قسم المرور والتراخيص بالبريقة الرائد صالح المقريف لـ«بوابة الوسط»، إن تصادم السيارات الخمس «وقع على الطريق العام في منطقة مرسى البريقة الأولى نتيجة انعدام الرؤية بسبب الضباب الكثيف الذي شهدته المنطقة صباح اليوم».

وأوضح المقريف أن الحادث وقع بين شاحنة نوع (افيكو خزان وقود) بقيادة صالح فرج عبد الكريم الشاعري الزوي (40 عامًا) أحد سكان شارع إسطنبول في مدينة أجدابيا، والسيارة الثانية نوع (تايوتا دبل) بقيادة صلاح الدين عبدالله جلول أحد موظفي شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز بقسم المختبر الجيولوجي، والسيارة الثالثة نوع (هيونداي إلنترا) بقيادة فرج المبروك التومي (33 عامًا) أحد سكان مدينة طرابلس مقابل معهد النفط برفقته عاشور أبوسبيع الرياني (67 عامًا) أحد سكان مدينة صبراتة، والسيارة الرابعة نوع (ليبو) عائلية بقيادة سالم صالح مفتاح عمر الورفلي (32 عامًا) يقيم بجوار مسجد العروبة في مدينة أجدابيا، والسيارة الخامسة نوع (شاحنة فيات) بقيادة محمد علي اعويدات الطابوني (41 عامًا) أحد سكان مدينة غريان.

وذكر المقريف أن الحادث أسفر عن «إصابة سائقي السيارتين الأولى والثانية والثالثة بجروح بليغة دون إصابة سائقي السيارات الأخرى»، مشيرا إلى نقل المصابين إلى مستشفى مرسى البريقة لتلقي العلاج اللازم وتحويلهم إلى مستشفى الشهيد أمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي لإستكمال العلاج.

وأكد رئيس قسم المرور والتراخيص بالبريقة الرائد صالح المقريف أن جهاز السلامة الوطنية انتقل على الفور إلى موقع الحادث وقام بإزالة الزيوت ومخلفات الحادث من الطريق العام وأعيدت حركة السير على الطريق.

المزيد من بوابة الوسط