تشغيل جهاز الرنين المغناطيسي بمستشفى زوارة البحري

جهاز الرنين المغناطيسي بمستشفى زوارة. (بوابة الوسط)

أقامت مستشفى زوارة البحري العام، الثلاثاء، حفلًا بمناسبة افتتاح قسم الرنين المغناطيسي وتشغيل الجهاز (MRI)، بحضور مدير المستشفى الدكتور شكري العزابي، وعميد وعدد من أعضاء المجلس البلدي وممثلين عن القطاعات العامة بالمدينة.

وقال رئيس المكتب الإعلامي لمستشفى زوارة البحري يونس العطوشي لـ«بوابة الوسط» إن جهاز الرنين المغناطيسي (MRI) هو الأحدث من نوعه في المستشفيات العامة بالمنطقة الغربية، متوقعًا أن يساهم الجهاز الجديد في تقديم الخدمة للمواطنين في ظل الظروف الراهنة.

وأشار العطوشي إلى أن الجهاز تعطل في العام 2014 وجرى صيانته خلال الفترة الأخيرة. لافتًا إلى أن إدارة المستشفى كلفت الدكتور أيوب التلوع برئاسة قسم الرنين المغناطيسي، كما كلفت عددًا من الفنيين والمساعدين الذين حصلوا على دورات تدريبية للعمل على الجهاز في دولة البحرين خلال المدة الماضية.

ونوه العطوشي إلى أن غدًا الأربعاء، سيكون موعدًا مؤقتًا لتقديم طلبات التصوير من المرضى بشرط إحضار وصفة طبية من طبيب مختص، على أن يبدأ تقديم الخدمة لهم اعتبارًا من يوم الخميس المقبل. مضيفًا أن إدارة المستشفى حددت ثلاثة أيام عمل للجهاز في الأسبوع هي أيام الاثنين والأربعاء والخميس، بإجمالي 15 حالة أسبوعيًا.

المزيد من بوابة الوسط