انتشار أمني مكثف للأمن المركزي بأجدابيا

شهدت مدينة أجدابيا  160 كلم غرب بنغازي الليلة البارحة انتشارًا أمنيًا كثيفًا، من قبل دوريات الإدارة العامة للأمن المركزي فرع أجدابيا في الشوارع الرئيسية بالمدينة.

وقال عضو الإدارة العامة للأمن المركزي فرع أجدابيا أحمد عمر علي الزواوي لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد، «يأتي ذلك من أجل المجاهرة بالأمن والمحافظة على الاستقرار الأمني في المدينة  وضواحيها».

وأضاف: «تأتي هذه الدوريات الأمنية التابعة للإدارة العامة للأمن المركزي فرع أجدابيا من أجل المحافظة على مؤسسات الدولة الحيوية بالمدينة، ويعتبر ذلك اختصاصا أصيلا للأمن المركزي رغم ما مر به من عراقيل وقلة في الإمكانيات، إلا أن الرجال المخلصين من ضباط وضباط صف وأفراد بالجهاز تمكنوا من عودته إلى مكانه الطبيعي في شوارع المدينة محافظًا بذلك على الأمن والاستقرار داخل أجدابيا».

وطالب الزواوي من المواطنين والمقيمين المساهمة في الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المدينة، حتى تكون حياتهم فيها الطمأنينة والأمن والأمان والاستقرار.

وأشار أحمد الزواوي إلى أن «الحدود الإدارية للإدارة العامة للأمن المركزي تمتد من مدينة أجدابيا إلى بوابة سيدي عبد العاطي شرقًا».

ورصدت «بوابة الوسط» قيام أعضاء الإدارة العامة للأمن المركزي بعمليات التفتيش على السيارات بالمدينة، وإزالة الزجاج المعتم، والتأكد من خلوها من أي مخالفات، وتنظيم حركة سير السيارات في شارع طرابلس الداخلي بالمدينة وعلى طريق أجدابيا الغربي.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط