بلدية بنغازي تكشف لـ«بوابة الوسط» حقيقة تقسيم أرض منتزه بنغازي السياحي

نفى مسؤول قسم الإعلام في بلدية بنغازي نضال الكاديكي، اليوم الجمعة، الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تقسيم أرض منتزه بنغازي السياحي في منطقة الفويهات وبناء محلات تجارية.وقال الكاديكي لـ«بوابة الوسط»، الجمعة إن هذه الأخبار «عارية عن الصحة جملة وتفصيلًا» واصفًا إياها بـ«الإشاعات».

وأكد الكاديكي على أن عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار «حريص على عدم التعدي على منتزه بنغازي، والحفاظ على الشكل الهندسي والمعماري للمنتزه مهما كلف الأمر».

وأوضح الكاديكي أن جهاز المنتزهات «يتبع إدارياً للبلدية وأن القانون يخولها تسيير الجهاز وفقاًُ لما تقتضيه المصلحة العامة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التفريط أو المساس بالأملاك العامة للدولة».

وأشار الكاديكي إلى أن «مسؤولين في الجهاز استغلوا عدم إلمام ودارية بعض من العاملين بخفايا الإدارة وبثوا هذا الإشاعات لأغراض شخصية ونفعية ضيقة».

 ولفت الكاديكي إلى أن بلدية بنغازى «تثني وتقدر العمل والمجهودات التى يقوم بها العاملون في الجهاز وتحرص على دعمهم وتحسين أوضاعهم».

وأكد الكاديكي أن البلدية مستمرة في دعمها الجهاز من توفير كافة احتياجات الحدائق العامة والمنتزهات وتقف مع كافة العاملين وحريصة كل الحرص على مصدر رزقهم

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط