Atwasat

أعضاء من مجلسي النواب والدولة يطالبون بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية

القاهرة - بوابة الوسط: جيهان الجازوي الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 09:10 مساء
WTV_Frequency

طالب أعضاء من مجلسي النواب والأعلى للدولة من مصراتة وطرابلس، المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بالاستمرار في تنفيذ سلسلة الإجراءات التي تمكن من تحقيق أهداف الإصلاحات الاقتصادية، مؤكدين دعمهم للترتيبات الأمنية في العاصمة طرابلس.

جاء ذلك في بيان أصدره 10 من أعضاء المجلسين من طرابلس ومصراتة عقب اجتماعهم ظهر اليوم الثلاثاء، بفندق المهاري في العاصمة طرابلس، في إطار متابعتهم للأحداث الأمنية التي شهدتها الضواحي الجنوبية للعاصمة وخلفت عشرات القتلى والجرحى وخسائر مادية فادحة في الممتلكات العامة والخاصة.

وشارك في الاجتماع كل من أعضاء مجلسي النواب والدولة: أيمن سيف النصر ومحمد الرعيض ومصعب العابد وخالد الأسطى، وبالخير الشعاب، وفوزية كروان، وأبوالقاسم قزيط، وهناء العرفي، وربيعة بوراس، وفوزية بوغالية.

وقال عضو المجلس الأعلى للدولة أبوالقاسم قزيط إن المشاركين في الاجتماع اتفقوا على «دعم الجهود التي تبذلها جميع الأطراف لوقف الحرب والتواصل مع القوة المكلفة لفض النزاع ولجنة مراقبة وقف إطلاق النار للقيام بمهامها لوقف القتال وفض الاشتباكات وضمان تنفيذ الهدنة المتفق عليها».

وأضاف قزيط لـ«بوابة الوسط» أن المشاركين أكدوا أيضًا «دعم الجهود المبذولة لنزع فتيل القتال من خلال التواصل مع لجنة الترتيبات الأمنية لضمان حسن تنفيذ ما تنص عليه الترتيبات الأمنية». و«متابعة وتقديم الدعم للإصلاحات الاقتصادية ومطالبة المجلس الرئاسي بالاستمرار في تنفيذ سلسلة الإجراءات التي تمكن من تحقيق أهداف الإصلاحات الاقتصادية».

وذكر قزيط أن أعضاء المجلسين الحاضرين للاجتماع اتفقوا على «الاستمرار في اللقاءات والاجتماعات لمتابعة تحقيق الأهداف من الترتيبات الأمنية وجهود وقف إطلاق النار والإصلاحات الاقتصادية بما يعيد الأمن والاستقرار للعاصمة وسائر المدن والمناطق في ليبيا».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
«هنا ليبيا» يرصد: انقطاع مياه الشرب عن «وادي بي».. وتحسين الصحة النفسية لأطفال درنة
«هنا ليبيا» يرصد: انقطاع مياه الشرب عن «وادي بي».. وتحسين الصحة ...
«اقتصاد بلس» يتابع: آثار قرارات المركزي على المغاربة.. وأسعار اللحوم في طرابلس
«اقتصاد بلس» يتابع: آثار قرارات المركزي على المغاربة.. وأسعار ...
«الصحة»: وصول 10 حاويات من مشغلات غسيل الكلى
«الصحة»: وصول 10 حاويات من مشغلات غسيل الكلى
داخل العدد 440: «حقبة ستيفاني 2».. وقلق بعد مصرع دغمان
داخل العدد 440: «حقبة ستيفاني 2».. وقلق بعد مصرع دغمان
باحث بريطاني: باتيلي ترك عملية سياسية «تحتضر» وخليفته يجب أن يكون أكثر جرأة
باحث بريطاني: باتيلي ترك عملية سياسية «تحتضر» وخليفته يجب أن يكون...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم