Atwasat

مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب يكرم عددًا من الموظفين

القاهرة - بوابة الوسط: أسماء بن سعيد الأربعاء 01 أغسطس 2018, 05:51 مساء
WTV_Frequency

احتفل مكتب التدريب والتطوير بديوان مجلس النواب اليوم الأربعاء بمقر المجلس في طبرق بتكريم مجموعة من موظفي الديوان وعددٍ من الجهات والمؤسسات والأفراد الذين كان لهم دور مميز في إنجاح هذه الدورات.

وقال الناطق باسم مجلس النواب عبد الله بليحق في تصريح إلى «بوابة الوسط» إن الاحتفالية حضرها مقرر مجلس النواب صالح قلمة ورئيس ديوان المجلس عبد الله المصري وميرمكتب الرئاسة عوض الفيتوري ورئيس جهاز الحرس الرئاسي العميد رافع غيضان ومديري الإدارات ولفيف من الموظفين بديوان المجلس.

وأضاف مدير مكتب التدريب والتطوير بمجلس النواب، إن التكريم يأتي ضمن اختتام الربع الأول لسنة 2018، بعد أن أقام المكتب ثلاث دورات، الأولى استهدفت مكتب الأمن والسلامة تحت عنوان «الإسعافات الأولية والعيادة الطبية» والثانية في «الأساليب التكنولوجية الحديثة للإخراج والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج» استهدفت إدارة الإعلام بديوان المجلس والثالثة في اللغة الإنجليزية لموظفي الديوان.

وبدأ حفل التكريم بكلمة افتتاحية لمقرر مجلس النواب صالح قلمة أشاد فيها برئيس ديوان المجلس ومديري الإدارات والموظفين على ما يقومون به من عمل وجهد في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد متمنيًا لهم التوفيق.

وأكد رئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري في كلمته على أهمية هذه الدورات لأنها تشجع الموظفين على العمل والعطاء والمثابرة والاجتهاد، محفزاً إياهم على مواصلة العطاء متمنياً لهم التوفيق والتقدم.

وقام مكتب التدريب والتطوير بديوان المجلس بتقديم درع لرئيس ديوان مجلس النواب عبدالله المصري لدعمه المستمر لتدريب وتأهيل موظفي ديوان المجلس. كما كرم الموظفون المستهدفون بالدورات التدريبية الناطق باسم مجلس النواب عبدالله بليحق.

كما جرى تكريم جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع طبرق ومركز اللغات والتدريب جامعة طبرق وفي ختام الحفل قام مكتب التدريب بتكريم الموظفين المتوفين الذين كانوا يعملون بديوان المجلس وهم، ناجي السعيطي وأحمد سعد، حيث تــم توزيع شهادات المشاركة في الدورات على الموظفين المتدربين.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صب قواعد خرسانية لـ5 أبراج على خط الرويس - أبوعرقوب
صب قواعد خرسانية لـ5 أبراج على خط الرويس - أبوعرقوب
العثور على 3 قذائف هاون بسهل جفارة
العثور على 3 قذائف هاون بسهل جفارة
الشهوبي يبحث التعاون مع «بيكر» العالمية
الشهوبي يبحث التعاون مع «بيكر» العالمية
إحباط تهريب شحنة كوابل في ميناء مصراتة
إحباط تهريب شحنة كوابل في ميناء مصراتة
لجنة برلمانية تواصل نقاشاتها حول تأثير «ضريبة الدولار» على دخل المواطن
لجنة برلمانية تواصل نقاشاتها حول تأثير «ضريبة الدولار» على دخل ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم