أوقاف الموقتة تبحث إقامة «حملات دعوية» داخل المعسكرات والكليات العسكرية

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية بالحكومة الليبية المؤقتة أنها بحثت القيام بـ«حملات دعوية» داخل المعسكرات والثكنات والكليات العسكرية.

وقالت الهيئة على صفحتها بموقع «فيسبوك» الاثنين إن «رئيس الهيئة الشيخ عبدالمولى الحسنوني بحث مع رئيس جهاز حرس المنشآت النفطية اللواء ناجي المغربي وآمرغرفة عمليات سرت الكبرى اللواء المبروك سحبان إقامة حملات دعوية داخل المعسكرات والثكنات والكليات العسكرية».

ولفتت الهيئة إلى أن رئيسها شكّل وفدًا قام بـ«زيارة للقوات المسلحة المرابطة في الهلال النفطي برفقة وفد من مكاتب الأوقاف توكرة وأجدابيا والبريقة».

والتقى الوفد خلال هذه الزيارة آمر الكتيبة 298 ورئيس جهاز حرس المنشآت النفطية اللواء ناجي المغربي وشملت الزيارة لقاء آمر غرفة عمليات سرت الكبرى اللواء المبروك سحبان.

كما شملت الزيارة لقاء مع آمر المنطقة العسكرية أجدابيا العميد خليفة أمراجع وكذلك آمر غرفة عمليات أجدابيا العميد فوزي المنصوري، ونوقشت العديد من الأمور المتعلقة بالتعاون بين الهيئة والمؤسسة العسكرية.

وأشارت الهيئة إلى أن  الزيارة انتهت بتكليف مكاتب الأوقاف بالبريقة وأجدابيا بالتنسيق مع المؤسسة العسكرية بالهلال النفطي وأجدابيا للقيام بـ«حملات توعوية ودعوية للمواطنين حول دعم الجيش وبيان حال الخوارج وخطرهم والتأكيد على أسباب النصر والتمكين».

كلمات مفتاحية