الصيد البحري: البحر هادئ على ساحل طبرق قليل الاضطراب بمصراتة

توقعت نشرة الصيد البحري أن يكون البحر خفيف الموج ويكون قليل الاضطراب اليوم الإثنين، على ساحل مصراتة وغدًا الثلاثاء على ساحل طرابلس.

كما توقعت النشرة الصادرة، اليوم عن المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تكون الرياح شمالية غربية (شرش)، وتكون غربية غدًا الثلاثاءعلى شحات، مع تكاثر السحب على ساحل الجبل الأخضر واحتمال سقوط أمطار خفيفة.

من رأس إجدير إلى سرت
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة غدًا الثلاثاء على ساحل سرت، والريح شرش (شمالية غربية) بشكل عام، وبينما تكون بحرية على ساحل زوارة، وتتراوح سرعتها بين 5 و15عقدة، وتصل إلى 20 عقدة اليوم على ساحل الخمس ومصراتة.
الرؤية جيدة وارتفاع الموج يتراوح بين 0.50 و1.50 متر، البحر خفيف الموج ويكون قليل الاضطراب اليوم على ساحل مصراتة وغدًا على ساحل طرابلس، وتتراوح درجة حرارة على سطح البحر 22 درجة مئوية.

الساحل من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانًا خاصة على ساحل الجبل الأخضر مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة قد تكون مصحوبة بسحب رعدية.
الريح شرش (شمالية غربية) بشكل عام، بينما تكون غربية غدًا الثلاثاء على ساحل شحات سرعتها بين 5 و15 عقدة.، ويتراوح ارتفاع الموج بين 0.25 و1.00 متر
الرؤية جيدة والبحر خفيف الموج، ويكون هادئًا غدًا الثلاثاء على ساحل طبرق، وتتراوح درجة حرارة سطح البحر بين 23 و24 درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط