تشكيل لجنة طوارئ بمستشفى الشهيد أمحمد المقريف أجدابيا

أعلن مستشفى الشهيد أمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي تشكيل لجنة طوارئ بسبب الظروف الحالية الطارئة التي تشهدها منطقة الهلال النفطي، حسب ما ذكرته صفحة المستشفى على موقع «فيسبوك» اليوم السبت.

وقال مدير مكتب الإعلام بالمستشفى عطوة الجبالي لـ«بوابة الوسط»، اليوم، إن المدير العام للمستشفى الدكتور عبد الفتاح سليمان الدليمي أصدر تعليماته للمدير المساعد بالإسراع في تشكيل لجنة للطوارئ بالمستشفى على وجه السرعة للوقوف على الاحتياجات الطارئة، وتوفير الخدمات لجرحى الجيش والإسراع بإتمام إجراءات الشهداء، وذلك بالتنسيق مع مسؤول مكتب الجرحى بالمستشفى.

وتتكون اللجنة من عمر سعيد البكوش مديرًا وعضوية كل من الدكتور إبراهيم محمود القذافي والدكاترة محمد فرج إبراهيم والدكتور أنس إدريس أقويطيين وعبدالرزاق عبدالكريم أدويك والفاخرة رمضان أحفيظة وعبدالباسط محمد جادالله وعلي عبدالسلام مصباح و صلاح حمد عمر.

وتشهد مدينة أجدابيا انتشارًا أمنيًّا مكثفًا من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية لمساندة القوات المسلحة الليبية في عملية تحرير الموانئ النفطية من ما يسمى بـ «جهاز حرس المنشآت النفطية - فرع الوسطى» بقيادة إبراهيم الجضران، وفرض الأمن والأمان والاستقرار بالمدينة.