البحث الجنائي: العقيد صلاح هويدي وجه قوة أمنية للقضاء على الخلايا النائمة في أجدابيا

أعلنت الإدارة العامة للبحث الجنائى بنغازي، أن مدير أمن بنغازي صلاح هويدي وجه قوة أمنية للقضاء على الخلايا النائمة في أجدابيا.

ونشرت الإدارة العامة للبحث الجنائى بنغازي على صفحتها بـ«فيسبوك» الخميس بيان مقتضب جاء فيه «نتيجة لما يشهده الهلال النفطي من أحداث ومساعي دعاة الفتنه والخراب للأستيلاء على الحقول النفطيه والتنسيق مع أطراف داخل المنطقه أصدر السيد مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي ومدير أمن بنغازي العقيد صلاح هويدي تعليماته بتوجه قوة أمنية ضاربة تابعه للإدارة العامة للبحث الجنائى لمدينة أجدابيا لمساندة الأجهزة الأمنية بالمدينة و للقضاء على الخلايا النائمة».

وقالت مصادر متطابقة، اتصلت بها «بوابة الوسط» في منطقة الهلال النفطي، إنّ اشتباكات «كر وفر» مستمرة بين قوات الجيش وقوة تابعة لإبراهيم الجضران في المنطقة الواقعة بين السدرة ورأس لانوف.

وأعلن الآمر السابق لحرس المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى، إبراهيم الجضران، اليوم الخميس تجهيز قوة تضم «حرس المنشآت النفطية والقوات المساندة من أبناء قبيلة المغاربة والتبو وبقية أبناء منطقة الهلال النفطي لعملية تهدف إلى ما سماه «رفع الظلم عن سكان الهلال النفطي».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط