«القابضة للاتصالات» تعقد اجتماعًا في بنغازي بحث إطلاق حزمة من المشاريع «المهمة»

عقد مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات، اجتماعًا لمناقشة ومتابعة تنفيذ خطط العمل والجداول الزمنية المحددة والتي تم اعتمادها في اجتماعات الجمعية العمومية للشركات التابعة في يناير الماضي.

وقالت الشركة الليبية للاتصالات، في بيان صادر عنها اليوم، إن الاجتماع الذي عقد يوم الأحد، بمقر مكتب الإدارة العامة للشركة بالمنطقة الشرقية في بنغازي، حضره رئيس مجلس إدارة الشركة (الدكتور فيصل قرقاب) وجميع أعضاء مجلس الإدارة وهيئة المراقبة.

كما تم خلال الاجتماع، متابعة أعمال الشركات التابعة بما في ذلك إطلاق مشاريع تطوير الشبكات والخدمات بالإضافة إلى حزمة من المشاريع الاستراتيجية المهمة للنهوض بقطاع الاتصالات وضمان استمراريته كقطاع موحد يقدم خدماته لكافة المواطنين، بينها مشروع الخطة الوطنية للطوارئ التي سيتم من خلالها ضمان معالجة كل التحديات والقضايا الطارئة التي قد تؤثر على خدمات الاتصالات أو البنية التحتية للقطاع بشكل عام.

وفي إطار مساهمة قطاع الاتصالات في دعم الاقتصاد الوطني، تم مناقشة إنشاء الصندوق الخاص بدعم البنية التحتية في كافة أنحاء ليبيا، حيث إن هذا الصندوق يلعب دورًا أساسيًا في تحسين مستوى الخدمات حيث ستساهم هذه المبادرة بشكل مباشر وفعال في إعادة إعمار جامعة بنغازي، إلى جانب العديد من المرافق الحيوية الأخرى في ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط