السراج يتفق مع السفير التركي على موعد اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين

قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إن رئيس المجلس فائز السراج اتفق مع السفير التركي لدى ليبيا أحمد دوغان على عقد اجتماع للجنة الليبية التركية المشتركة إثر انتهاء العملية الانتخابية في تركيا.

جاء الاتفاق خلال استقبال السراج للسفير أحمد دوغان بمقر المجلس الرئاسي في العاصمة طرابلس اليوم الأحد، لمناقشة ملف الشركات التركية وإجراءات عودتها لاستئناف أعمالها في ليبيا.

وقال المكتب الإعلامي إن السفير التركي نقل للسراج تحيات الرئيس رجب طيب أوردغان ورئيس الوزراء بن علي يلدرم، مجدداً دعم بلاده لحكومة الوفاق الوطني، مشيداً بما يبذله السراج من جهود لتحقيق الاستقرار في ليبيا.

وأشار السفير أحمد دوغان خلال اللقاء إلى أن تركيا تعيش أجواء الانتخابات البرلمانية المترافقة مع الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم 24 يونيو الجاري.

من جانبه أكد السراج على العلاقات التاريخية التي تجمع ليبيا وتركيا، معبراً عن تقديره لدعمها لمسار التوافق، ومشاركتها في لقاء باريس الذي أقر إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية على قاعدة دستورية سليمة.

وحمل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج في ختام الاجتماع السفير التركي نقل تحياته وأمنياته الطيبة للرئيس رجب طيب أوردغان ورئيس الوزراء بن علي يلدرم.

المزيد من بوابة الوسط