اجتماع موسع في راس لانوف لبحث تأمين المنشآت النفطية

اجتماع أمني بين منسقي ومراقبي إدارات الصحة والأمن الصناعي وجهاز حرس المنشآت النفطية

عقد اجتماع أمني موسع بمدينة رأس لأنوف بين منسقي ومراقبي إدارات الصحة والسلامة والأمن الصناعي بالشركات النفطية بالقطاع وجهاز حرس المنشآت النفطية، ضم رئيس مجلس إدارة شركة رأس لأنوف لإنتاج وتصنيع النفط والغاز ناجي محمد أحفاف، عضو مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط جاد الله العوكلي.

وأشار بيان لمؤسسة النفط عبر موقعها الإلكتروني إلى أن الاجتماع ناقش المسائل المتعلقة بحماية وتأمين المنشآت والمواقع النفطية، والإجراءات المتّبعة لتوفيرها وآلية العمل بها.

وأضاف البيان إلى أن الاجتماع تطرق إلى الخروقات الأمنية التي تحدث في بعض الأحيان لهذه المواقع، بالإضافة إلى كيفية تفعيل دوائر الاتصال بين أمراء حرس المنشآت النفطية ومسؤولي الأمن الصناعي، الأمر الذي من شأنه تحسين أداء الجهاز للقيام بالمهام الموكلة إليه.

حضر الاجتماع خالد بو خطوة مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن الصناعي والتنمية المستدامة بمؤسسة النفط، وعبدالسلام الغزيوي مدير إدارة الأمن الصناعي في المؤسسة، ومحمد العقيلي مدير عام الصحة والسلامة والأمن الصناعي بشركة راس لانوف، ومحمد العرفي مدير إدارة الأمن الصناعي بشركة الخليج العربي، واللواء ناجي قادربوه آمر حرس المنشآت النفطية الوسطى والشرقية.