صنع الله يبحث تحسين أوضاع العاملين بالحقول النفطية

بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله مع رئيس وأعضاء اتحاد عمال شركة الخليج العربي للنفط، سير أوضاع العاملين بالحقول النفطية.  

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط، في بيان صادر عنها، إن صنع الله «أشاد خلال اللقاء الذي عقد مساء الخميس، بالجهود التي يبذلها أعضاء اتحاد العمال للقيام بالمهام الملقاة على عاتقهم، وتحمل عناء السفر للوقوف على احتياجات العاملين والعمل على توفيرها من خلال التواصل مع المسؤولين بالمؤسسة الوطنية للنفط».

وقال صنع الله إن «المؤسسة أشادت بكل الجهود المبذولة من العاملين بالحقول والموانئ النفطية وتثمن عاليًا حرصهم على سير الإنتاج والاستمرار في العمل، رغم المصاعب والتحديات، وفي ظل الظروف الصعبة التي تواجه البلاد».

وأشار رئيس المؤسسة الوطنية للنفط إلى التحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز وتأثير تقليص الميزانية المخصصة لقطاع النفط والغاز والضغوط غير المبررة من الجهات الرقابية (ديوان المحاسبة) على العاملين بالقطاع لإيقاف حقوق عمالية مكتسبة.

وقال صنع الله: «رغم التحديات التي تواجه القطاع إلا أن المؤسسة قامت باتخاذ العديد من الإجراءات التي تعود بالفائدة على المستخدم، وتساهم في تحسين أوضاع العاملين بقطاع النفط والغاز»، مؤكدًا أن «المؤسسة يقع على كاهلها العديد من المسؤوليات ومنها توفير أفضل الخدمات للعاملين بالقطاع وستبذل ما في وسعها لضمان حقوق المستخدم في كافة الحقول النفطية».

المزيد من بوابة الوسط