المسماري: الجيش سيطر على 75% من درنة ويناشد الأهالي الابتعاد عن مناطق الاشتباكات

قال الناطق الرسمي للقيادة العامة، العميد أحمد المسماري، إن قوات الجيش سيطرت صباح هذا اليوم على أكثر من 75 % من مدينة درنة، مشيراً إلى أن غرفة عمليات الكرامة ناشدت الأهالي الابتعاد عن مناطق الاشتباكات لتسهيل عمل القوات المسلحة.

ولفت العميد المسماري خلال مؤتمر صحفي في بنغازي عقده ليل الإثنين إلى أن غرفة عمليات الكرامة قدمت شكرها لأهالي درنة لاستقبال أبنائهم من قوات الجيش، مشيرًا إلى أن الأهالي رحبوا بوحدات الجيش التي دخلت أحياء المدينة وقدموا كل التسهيلات لجنود الجيش الليبي.

وتلا العميد أحمد المسماري، البيان رقم (3) الذي أصدره اللواء ركن عبد السلام الحاسي آمر غرفة عمليات الكرامة الذي جاء فيه :

1ـــ القوات المسلحة العربية الليبية سيطرت صباح هذا اليوم على أكثر من 75 % من مدينة درنة ومازالت تطارد ماتبقى من فلول الإرهابيين داخل درنة كما تهيب غرفة عمليات الكرامة بالمواطنين الشرفاء من أهالي درنة الحبيبة الابتعاد عن مناطق الاشتباكات لتسهيل عمل القوات المسلحة.

2- تؤكد غرفة عمليات الكرامة لأهالي درنة بأنهم وأملاكهم تحت حماية القوات المسلحة العربية الليبية  التي لم ولن تستهدف المواقع المدنية وعليهم البقاء في ممتلكاتهم آمنين.

3- تتقدم غرفة عمليات الكرامة بخالص الشكر والتقدير لأهالي مدينة درنة على الدور المشرف الذي قاموا به لمساندة القوة المسلحة أثناء تقدمها .. إجراءتكم بالخصوص.

المزيد من بوابة الوسط