استعدادات لنقل جثمان النائب نبيل عون وزوجته ونجله إلى طرابلس

عضو مجلس النواب الراحل نبيل عون. (أرشيفية: الإنترنت)

قال المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب عبدالحميد الصافي في اتصال هاتفي مع «بوابة الوسط» اليوم الأحد، إن جثمان النائب نبيل عون وزوجته وطفله سينقل إلى طرابلس من مطار بنينا الدولي في بنغازي بعد إنهاء الإجراءات الطبية والقانونية بمستشفى الشهيد أمحمد المقريف التعليمي المركزي في أجدابيا خلال الساعات القادمة.

ولقي عضو مجلس النواب عن دائرة العزيزية (جنوب غرب العاصمة طرابلس) نبيل سعد عون مصرعه هو وزوجته وابنه، جراء حادث سير على الطريق الصحرواي أجدابيا - طبرق عصر اليوم الأحد.

وأعلن مستشفى الشهيد أمحمد المقريف أجدابيا التعليمي أسماء عائلة النائب نبيل سعد سعد عون، وزوجته منى علي محمود، وطفله إيهاب نبيل سعد عون، مشيرًا إلى أنه يعمل على إنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة ليتم لاحقًا نقلهم إلى مطار بنينا الدولي ببنغازي قبل نقلهم إلى العاصمة طرابلس.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن أجدابيا لـ«بوابة الوسط» أن الحادث المروري الذي أودى بحياة عضو مجلس النواب نبيل عون وزوجته ونجله وقع عند منطقة البيضان (35 كلم جنوب مدينة أجدابيا) على الطريق الصحراوي أجدابيا - طبرق.

ورصدت «بوابة الوسط» وصول عميد بلدية أجدابيا العقيد سعد العكوكي وعدد من مرافقيه من مسؤولي البلدية إلى مستشفى الشهيد امحمد المقريف ولقاءهم مدير عام المستشفى الدكتور عبدالفتاح سليمان الدليمي بمكتبه، كما لاحظت وجود عضو مجلس النواب إبراهيم الزغيد بالمستشفى.

المزيد من بوابة الوسط