عقيلة صالح: سنكشف خلال العيد عن سياسات جديدة لتحسين ظروف المواطنين

رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح. (أرشيفية: الإنترنت).

قال رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، إن الحكومة المنبثقة من المجلس ستكشف خلال إجازة عيد الفطر، عن سياسات جديدة، ستؤدي إلى تحسين الظروف المعيشية والخدمية للمواطنين.

وقال الناطق الإعلامي لرئيس مجلس النواب فتحي المريمي في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، الأحد، إن عقيلة اجتمع أمس السبت، بنائبي رئيس الحكومة الموقتة، وعدد من الوزراء والمكلفين الهيئات التابعة لديوان الحكومة.

وأضاف أن الترتيبات التي ستتخذها الحكومة تأتي «لما تمخض عنه لقاء باريس، وفي إطار الجولة الخارجية التي يجريها رئيس الحكومة الموقتة عبد الله الثني حاليًّا خارج البلاد في هذا الصدد».

وأوضح المريمي أن «عقيلة أشاد بالأعمال والمشاريع الخدمية التي تقوم بها الحكومة الموقتة من ناحية البنية التحتية في كافة المناطق الخاضعة لسيطرتها»، مؤكدًا أنها «ليست حكومة إقليم برقة كما يروج لها البعض، وإنما حكومة لكل الليبيين».

وأشار إلى أن «الاجتماع تطرق إلى مشكلة سكان مدينة درنة، وسبل استقبال النازحين من المدينة وتوفير كافة الاحتياجات عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وإمكانية توفير الاحتياجات الطبية من الأدوية والأجهزة والمعدات لمدينة درنة، فضلاً عن وضع خطة أمنية محكمة لتأمين المدينة بعد تحريرها».

المزيد من بوابة الوسط