العميد خليفة امراجع يعقد اجتماعًا موسعًا مع عمداء بلديات منطقة الخليج

اجتماع آمر منطقة الخليج العسكرية مع عمداء بلديات المنطقة. (الإنترنت)

عقد رئيس الغرفة الأمنية المشتركة بمنطقة الخليج العسكرية، العميد خليفة امراجع، ومنسق عام الغرفة العميد عمر الدرسي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعًا مع عمداء البلديات الواقعة في نطاق غرفة العمليات المشتركة لمنطقة الخليج العسكرية.

وتضم منطقة الخليج العسكرية في نطاقها بلديات أجدابيا، البريقة، سلطان الزويتينة، جالو، أوجلة، مرادة، زلة، وبلدية البيضان أنتلات.

وأكد المجتمعون وقوفهم ومساندتهم للغرفة الأمنية المشتركة برئاسة العميد خليفة امراجع من أجل ضبط الأمن وتوفير الأمان لمواطني بلديات المنطقة، وعبّروا عن استعدادهم التام للتعاون في كل المجالات التي تساهم في تأدية الغرفة للمهام التي أوكلت إليها.

وقال الناطق باسم منظمة الخليج العسكرية حسن طاهر لـ«بوابة الوسط» إن العميد خليفة امراجع استمع خلال الاجتماع إلى المشاكل التي تعاني منها بلديات المنطقة وأكد أنه سيعمل على إيصالها إلى رئيس الأركان العامة رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى الحاكم العسكري (درنة - بن جواد) الفريق عبدالرزاق الناظوري.

وأشار طاهر أن الغرفة الأمنية المشتركة بمنطقة الخليج العسكرية «لن تدخر جهدًا من أجل توفير الأمن والأمان وكل المتطلبات الأساسية التي يحتاجها المواطنون داخل حدود الغرفة».

من جهته قال عميد بلدية أجدابيا العقيد سعد العكوكي إن الإجتماع «كان مثمرًا وفعالًا» مشيرًا إلى أن العميد خليفة امراجع استمع لمشاكل البلديات وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لها بعد عرضها على رئيس الغرفة الأمنية المركزية.

اجتماع آمر منطقة الخليج العسكرية مع عمداء بلديات المنطقة. (الإنترنت)
اجتماع آمر منطقة الخليج العسكرية مع عمداء بلديات المنطقة. (الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط