حفتر يستقبل ممثلي شركة الخليج العربي للنفط

المشير خليفة حفتر استقبل رئيس وأعضاء لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط

استقبل القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر، اليوم السبت، بمكتبه بمقر القيادة العامة في الرجمة، رئيس وأعضاء لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط، وفقا للمكتب الإعلامي للشركة.

وقال مكتب إعلام شركة الخليج العربي للنفط، وفقما نقلت وكالة الأنباء الليبية «وال»، إن القائد العام المشير خليفة حفتر استقبل رئيس لجنة إدارة الشركة المهندس محمد بالقاسم بن شتوان، وعضو لجنة الإدارة لشؤون الاستكشاف والإنتاج المهندس فضل الله احتيته، إضافة إلى مدير الإدارة العامة للمالية والموارد البشرية بالشركة أشرف العبار.

وأوضح المكتب الإعلامي للشركة أن «الزيارة تأتي في إطار تهنئة القائد العام بمناسبة شهر رمضان المبارك، ووصوله إلى أرض الوطن، إضافة إلى انتصار القوات المسلحة في درنة وما حولها على الجماعات الإرهابية»، وفق البيان.

وأكد ممثلي شركة الخليج العربي «دعم الشركة ومساندتها للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية في حربها على الإرهاب، وأنها الطريق الوحيد لخلاص الوطن من الإرهاب والاستغلال والفساد».

وتطرق اللقاء، بحسب المكتب الإعلامي للشركة، إلى الوضع الأمني بجميع الحقول النفطية والمواقع التابعة للشركة، فيما أشار رئيس لجنة الإدارة إلى استمرار الشركة في عملها وإنتاجها رغم ما تعانيه من صعوبات مالية.

المزيد من بوابة الوسط