اجتماع طارئ بـ«الوطنية للنفط» لمتابعة أوضاع التموين في الحقول والمواقع النفطية

دعا رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، في مستهل اجتماع طارئ لمتابعة أوضاع التموين في الحقول والمواقع النفطية إلى بذل الجهود لحلحلة المشاكل التي تواجه الشركة الوطنية لتموين الحقول والموانئ النفطية.

وأكد رئيس «الوطنية للنفط»، في بيان صادر عن المؤسسة اليوم، ضرورة الوقوف على معالجة الإشكاليات التي تعرقل نشاط الشركة بالشكل المطلوب ووضع الحلول الجذرية التي تساهم في النهوض بالشركة والعاملين بها، مشيرًا إلى أن المؤسسة قدمت ولاتزال تقدم كل الدعم المطلوب للشركة.
 
جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقد أمس الخميس بين المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة و مدراء الإدارات المختلفة بالشركة الوطنية للتموين  بحضور السيد العماري محمد العماري، والسيد أبوالقاسم شنقير أعضاء مجلس الإدارة، والسيد مصباح معتوق المستشار القانوني بالمؤسسة والسيد د. خلف الله ابراهيم مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسسة.
 
وتطرق الاجتماع إلى أبرز المشاكل والتحديات التي تواجه الشركة لتقديم أفضل الخدمات للشركات الوطنية النفطية ومناقشة الحلول الكفيلة لتسهيل أعمال الشركة ومعالجة الازمة المالية التي انعكست سلبا على نشاط الشركة.
 
وأكد الاجتماع أهمية وضع الحلول العاجلة من أجل توفير احتياجات العاملين بالحقول النفطية وتقديم أفضل الخدمات لهم خلال شهر رمضان.

المزيد من بوابة الوسط