تسليم المرحلة الأولى من مشروع صيانة وتجهيز مقر مراقبة التعليم في الجميل

أعلنت مصلحة المرافق التعليمية، أمس الأحد، عن تسليم المرحلة الأولى من مشروع صيانة وتجهيز المبنى الإداري والمرافق الخدمية التابعة لمقر مراقبة التعليم في بلدية الجميل غرب ليبيا والتي أشرف على تنفيذها مكتب المشروعات في البلدية، وفق ما نشرته مصلحة المرافق التعليمية عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأوضحت مصلحة المرافق التعليمية أن مراقبة التعليم في الجميل استلمت «جزئيا» مبنى مقرها بعد استكمال جزء من مراحل تنفيذ أعمال الصيانة بالموقع، شملت الطابق العلوي للمبنى الإداري «كمرحلة أولى» خلال احتفالية أقيمت بالمناسبة حضرها مدير مكتب مشروعات الجميل عمار الشريقي ومراقب التعليم وعدد من أعيان وأعضاء المجلس البلدي.

وقال المشرف على تنفيذ المشروع المهندس خيري خير إن «أعمال الصيانة مازالت مستمرة في باقي أجزاء وطوابق المبنى الإداري التي تقدر بثلاثة طوابق وعدد من المرافق الخدمية والباحات الخارجية» منوها إلى أن «التسليم الجزئي جاء مراعاة لعدم توقف عمل المراقبة وتعطيل مصالح العامة».

وأضاف مدير مكتب مشروعات الجميل عمار الشريقي أن أعمال تجهيز مقر مراقبة تعليم الجميل شملت ربط المبنى الإداري بمنظومة مراقبة متكاملة وشبكة الدخول الالكتروني (البصمة) فضلا عن تهذيب المحيط الخارجي ومعالجة مسارات الصرف الصحي بالمبنى.

يشار إلى أن مكتب مشروعات الجميل أشرف في وقت سابق على صيانة المدارس الواقعة في نطاق خدماته ببلديات الجميل ورقدالين وزلطن فضلا عن متابعة المشاريع التعليمية المتوقفة وإعداد المقايسات الهندسية للمدارس الخاضعة لأعمال الصيانة.