اجتماع موسع بمديرية أمن طرابلس لبحث الاستعدادات لامتحانات الشهادة الثانوية

عقد صباح اليوم الأحد، اجتماع موسع بمقر مديرية أمن طرابلس حضره عمداء بلديات طرابلس الكبرى وقيادات أمنية رفيعة لبحث الاستعدادات لإجراء امتحانات الشهادة الثانوية التي ستجري وفق «نظام التجميع» داخل قاعات جامعة طرابلس.

وأوضحت مديرية أمن طرابلس عبر صفحتها على «فيسبوك» أن الاجتماع ضم من جانب القيادات الأمنية كلا من المفوض بوزارة الداخلية العميد عبدالسلام عاشور الذي ترأس الاجتماع وآمر منطقة طرابلس العسكرية اللواء عبدالباسط مروان ومدير أمن طرابلس العقيد صلاح الدين السموعي ومدير أمن جنزور ومساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية ورؤساء الأجهزة الأمنية.

وأضافت المديرية أن الاجتماع ضم من جانب عمداء بلديات طرابلس الكبرى كلا من عمداء بلديات طرابلس المركز وأبوسليم وحي الأندلس وجنزور وسوق الجمعة وعين زارة، حيث ناقش المجتمعون الترتيبات الجارية استعدادا لانطلاق امتحانات الشهادة الثانوية داخل جامعة طرابلس.

وكانت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني، أعلنت أمس السبت، المواقع التي ستشهد إجراء امتحانات الشهادة الثانوية لطلبة بلديات طرابلس الكبرى للعام الدراسي (2018 - 2017)، بحسب ما نشرته الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك».

وأكدت الوزارة أن المواقع «تم اختيارها بعناية تامة ووفقًا لشروط ومعايير تضمن توفير أفضل الظروف للطلبة لإجراء الامتحانات، بعد زيارات تفقدية للأماكن المستهدفة كافة بالجامعات والكليات والمعاهد العليا»، منوهة إلى أنه سيجري الإعلان عن كل مواقع الامتحانات بالمناطق والبلديات التعليمية كافة قبل نهاية الشهر الجاري.