«البريقة»: توزيع 25.83 ألف أسطوانة غاز في بنغازي ومصراتة غدا

أحد مستودعات الغاز (صفحة شركة البريقة لتسويق النفط والغاز)

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط توفير مستودع رأس المنقار ـ بنغازي طلبيات موزعي أسطوانات الغاز غدًا الإثنين، والبالغة 15 ألفًا و540 أسطوانة.

وأوضحت الشركة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي أن هذه الكمية للمدن والمناطق الآتية: بنغازي وسلوق وسلطان وأجدابيا والأبيار والمرج وشحا وسوسة، والبيضاء، وضواحيها.

فيما وصل عدد الأسطوانات التي ستوزع غدًا من مستودع مصراتة 10 آلاف و290 أسطوانة إلى مناطق مصراتة وزليتن وهون وبن جواد، والخمس، وبني وليد وسوكنة وسرت وسوق الخميس. أما بالنسبة لإجمالي  مبيعات مستودعات طرابلس لغاز الطهي اليوم الأحد، فقد بلغ 13.44 ألف أسطوانة.

إلى ذلك قام رئيس مكتب متابعة توزيع الوقود والغاز بشركة البريقة لتسويق النفط بمساندة فرق التفتيش التابعين للمكتب، حسب بيان الشركة، وذلك ردا على بعض موزعي الغاز الذين استفزوا المفتشين اليوم الأحد وحاولوا عرقلة مهامهم.

وقالت الشركة إن «المساس بأي مفتش سيكون العقاب إنهاء عمل الموزع مدى الحياة، و الجهات الأمنية العاملة معنا ستقبض عليه وتحيله إلى النيابة بتهمة تهديد وإهانة موظف عمومي أتناء عمله».

وأشارت الشركة إلى استمرار الحملة الواسعة على موزعي الغاز، مؤكدة مواصلة فرق التفتيش تشديد الرقابة على المستودعات، والإشراف المباشر ببيع الاسطوانات للمواطنين.

وقالت إن الجهات الأمنية ستداهم كل مواقع السوق السوداء وستصادر كل أسطوانات الغاز التي تضبط بأماكن تخزينها.

 

عمليات تحميل أسطوانات الغاز لتوصيلها إلى الموزعين (شركة البريقة لتسويق النفط والغاز)

المزيد من بوابة الوسط