تشكيل فريق مشترك بين بلدية بنغازي والعامة للكهرباء لمتابعة أعمال الشركة

مسؤولي الشركة العامة للكهرباء وبلدية بنغازي. (صفحة الشركة العامة للكهرباء على فيسبوك)

أعلن عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار الاتفاق على تشكيل فريق مشترك بين البلدية والشركة العامة للكهرباء بالمنطقة الشرقية لمتابعة الإجراءات والأعمال المرتبطة بنشاط الشركة كافة، بحسب ما نشرته الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها على «فيسبوك» اليوم السبت.

جاء الإعلان خلال اجتماع عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس عبدالمجيد حمزة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة ومساعد المدير التنفيذي لشؤون التشغيل والمديرين العامين وعدد من مديري الإدارات والدوائر بالمنطقة الشرقية ومدير محطة كهرباء السرير ومدير مركز التحكم الجهوي الشرقية.

وقالت الشركة العامة للكهرباء إن الاجتماع الذي عقد بديوان بلدية بنغازي ظهر الخميس الماضي، جاء في إطار التواصل مع المسؤولين بالمدن كافة من أجل تنفيذ سياسات الشركة والوقوف على وضعية الشبكة الكهربائية، كما تطرق للمشاكل التي تواجه الشركة في استكمال مشاريعها بما فيها أعمال الصيانة.

وأوضحت الشركة أن الاجتماع استعرض ما تم إنجازه من إعادة إعمار الشبكة الكهربائية بعد تعرضها لأضرار جسيمة خلال السنوات الماضية، حيث ألقى عميد البلدية كلمة أثنى من خلالها على مجهودات الشركة العامة للكهرباء ودورها في إعادة صيانة الشبكة، مؤكدًا تقديم دعم للشركة ساهم في إنجاح أعمالها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء المهندس عبدالمجيد حمزة أن التواصل مع مسؤولي الدولة وعقد الاجتماعات المشتركة يهدفان إلى الخروج من الاختناقات وتذبذب التيار الكهربائي بالمنطقة وتوفير الاحتياجات والمعدات والمستلزمات كافة الخاصة بمكونات الشبكة.

المزيد من بوابة الوسط