إقالة الناطق باسم مديرية أمن أجدابيا وإحالته للتحقيق

الناطق باسم مديرية أمن أجدابيا المقال ملازم أول غيث قنديل. (الإنترنت)

أعلنت وحدة الإعلام بمديرية أمن أجدابيا، اليوم السبت، إقالة الناطق باسم المديرية ملازم أول غيث قنديل من مهامه، منوهة إلى أنها ستنشر أسباب الإقالة لاحقًا، بحسب ما نشرته عبر صفحة مديرية أمن أجدابيا على «فيسبوك».

وأكد الناطق باسم المديرية ملازم أول غيث قنديل إقالته من مهامه وإحالته للتحقيق، موضحًا عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» أن قرار إقالته جاء على خلفية مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج «أكثر» الذي يذاع على قناة «ليبيا روحها الوطن» يوم الخميس الماضي.

وقال قنديل عبر حسابه على «فيسبوك»: «أتمنى أن تكون هذه الحلقة بداية التغيير والانطلاق إلى الأفضل»، متمنيًا أن يكون قد أوصل «ما في جعبة أي عضو بمديرية أمن أجدابيا».

وكان الناطق باسم مديرية أن أجدابيا، ملازم غيث قنديل، تحدث خلال مداخلته مع القناة عن الأداء الأمني في مدينة أجدابيا، موجهًا انتقادات في هذا الشأن للمسؤولين في مديرية أمن أجدابيا.

من جهة أخرى، أعرب مقدم برنامج «أكثر» نبيل الحاج، عبر حسابه على «تويتر» عن أمله من لجنة التحقيق في أن تلتفت «إلى جوهر المقابلة والاستفادة منها في مراجعة وتحسين الأداء الأمني في مدينة أجدابيا بدلاً عن الانجرار وراء شكليات أو حساسيات شخصية».

الناطق باسم مديرية أمن أجدابيا المقال ملازم أول غيث قنديل. (الإنترنت)

المزيد من بوابة الوسط