مجموعة مسلحة تستولي على 6 شاحنات بالطريق الرابط بين سبها والجفرة

استولت مجموعة مسلحة على 6 شاحنات على الطريق الرابط بين سبها والجفرة، 3 منها صهاريج للوقود والآخرى شاحنات محملة بالبضائع.

وقال مصدر أمني لـ«بوابة الوسط» الجمعة «إن مجموعة مسلحة خارجه عن القانون قامت أمس الخميس حوالي الساعة 10 باستيقاف إجباري للمسافرين على الطريق الرابط بين سبها والجفرة بحوالي 65 كلم قبل منطقة سمنو وقامت هذه المجموعة بخطف سائقي سيارات شاحنة والتوجه بهم الي جهة غير معلومة».

وأضاف: «الشاحنات منها 3 صهاريج للوقود و3 شاحنات محملة بالبضائع منها عدد 2 شاحنة دلاع وشمام والأخرى تحمل 30 رأس من الابل وسيارة نوع (تكتك) تحمل على متنها ثمار وخطف طفل بالغ من العمر 11 سنة كان متنها».

وأشار المصدر الأمني إلى أنه جرى التعرف على 3 من المخطوفين وهم «نجيب خبز من منطقة قمينس وميلود الزيداني من مدينة بنغازي وأكرم سليمان بن دردن».  

ولفت المصدر إلى قيام المجموعة المسلحة بـ«الاستيلاء على عائلة من منطقة مرزق كانت تستقل سيارة صغيرة وسرقة مالديهم من محتويات مبالغ مالية وهواتف محمولة».

يذكر أن الطريق الرابط بين سبها والجفرة يشهد في الأونه الآخيرة تزايد عدد عمليات السطو والسرقة للمسافرين وخصوصاً ما يعرف بمنطقة التحويلة ومفرق دار براك.

المزيد من بوابة الوسط