Atwasat

«داخلية الوفاق» تستعجل تنفيذ مشروع مركز الشرطة النموذجي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 16 مايو 2018, 09:01 مساء
WTV_Frequency

طلبت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الإسراع في وتيرة العمل بمشروع مركز الشرطة النموذجي، بحسب ما نشرته الوزارة عبر موقعها على الإنترنت.

جاء ذلك خلال اجتماع وكيل وزارة الداخلية العميد خالد مازن، اليوم الأربعاء، مع كبير مستشاري الشرطة في بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا العقيد عايد الخلايلة، ومدير المشروع المشترك محمد القصاري والممثل المحلي للمشروع خالد الكانوني.

وقالت الوزارة إن الاجتماع خصص لمتابعة مراحل تنفيذ المهام الواردة بالوثيقة المعتمدة المشتركة بين كل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ووزارتي الداخلية والعدل بشأن إنشاء مراكز شرطة نموذجية.

وحضر الاجتماع رئيس اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة تنفيذ المشروع العقيد أبو الربيع سليمان الباروني، ومعاون مدير الإدارة العامة للتدريب، ومقرر اللجنة المركزية العقيد عبدالجليل عبدالرحمن باتي وعدد من المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بوزارة الداخلية.

وعرض رئيس اللجنة المركزية المكلفة بمتابعة تنفيذ مشروع مركز الشرطة النموذجي العقيد أبوالربيع سليمان الباروني، على الحضور الإجراءات التنفيذية التي اتبعتها اللجنة بالخصوص. مؤكدا أن مكتب المشروعات بوزارة الداخلية استكمل كافة المخططات والرسوم التفصيلية لمشروع مركز الشرطة النموذجي.

وأوضحت الوزارة أن المشاركين في الاجتماع اتفقوا على السير قدما في هذا الاتجاه والإسراع في ربط المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بالوزارة بالمهندسين التابعين لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بهدف مراجعة المقايسات واعتمادها تمهيدا لطرح العطاء الدولي لتكليف شركة متخصصة تشرف على التنفيذ.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سكون سياسي في رمضان.. والقيادة تعلق المشاركة في «المصالحة»
سكون سياسي في رمضان.. والقيادة تعلق المشاركة في «المصالحة»
إطفاء حريق في نفايات قرب مستودع للغاز بالبيضاء
إطفاء حريق في نفايات قرب مستودع للغاز بالبيضاء
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 29 مارس 2024)
حالة الطقس في ليبيا (الجمعة 29 مارس 2024)
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من طرابلس إلى سرت
«الأرصاد» يحذر من رياح نشطة على الساحل من طرابلس إلى سرت
خلال جولة تفقدية.. النمروش يشدد على ضمان عودة الحركة في منفذ رأس اجدير
خلال جولة تفقدية.. النمروش يشدد على ضمان عودة الحركة في منفذ رأس ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم