الفاخري يفتتح المركز الثقافي بطبرق بعد صيانته

احفتالية افتتاح المركز الثقافي بطبرق. (الإنترنت)

افتتح رئيس الهيئة العامة للثقافة والإعلام والمجتمع المدني بالحكومة الموقتة جمعة الفاخري مساء أمس الإثنين، المركز الثقافي بمدينة طبرق بعد انتهاء أعمال الصيانة التي كانت قد بدأت قبل أكثر من 5 سنوات.

واعتبر مدير المركز الثقافي بطبرق عثمان المير، افتتاح المركز «بمثابة عودة الأدباء والمثقفين والإعلاميين للمركز حيث الندوات والأصبوحات والأمسيات والمحاضرات وغيرها من النشاطات المختلفة بعد أن أكملت الشركة المنفذة عملها بصيانة المقر بالكامل بملحقاته».

وأكد المير في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إعداد خارطة ثقافية من قبل إدارة المركز خاصة بشهر رمضان للأدباء والمثقفين والإعلاميين لإحياء سهرات ليلية وأمسيات رمضانية حتى نهاية الشهر الكريم سيعلن عنها بالإذاعات المحلية في طبرق.

وأوضح المير أن المركز الثقافي طبرق يتكون من ثلاثة طوابق ويضم قاعة للمطالعة وقاعة للتدريب والمسرح وقاعة لشبكة المعلومات العنكبوتية (الإنترنت) وثلاثة مكاتب بمرافقها.

وحضر احتفالية افتتاح المركز الثقافي عميد بلدية طبرق الناجي مازق وعدد من أعضاء مجلس النواب والأدباء والفنانيين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الثقافي والإعلامي في المدينة.

احتفالية افتتاح المركز الثقافي بطبرق. (الإنترنت)
احتفالية افتتاح المركز الثقافي بطبرق. (الإنترنت)