«داخلية الموقتة» تبحث الوضع الأمني في سرت وراس لانوف

وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف يجتمع بمديري أمن سرت وراس لانوف

عقد وزير الداخلية في الحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف اجتماعًا، اليوم الإثنين، بمديري أمن سرت العقيد معيوف المعداني، وراس لانوف العقيد عبد السلام الحسوني، وذلك لبحث سيرعمل المديريتين وأبرز العراقيل التي تواجه عملهما.

وناقش الاجتماع، وفق بيان نشرته الوزارة عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، أوضاع مديرية أمن سرت والأجهزة التابعة لها، حيث أكد بوشناف أن الوزارة ستدعم المديرية بالإمكانيات والمعدات والآليات اللازمة للعمل. فيما استعرض المعداني الوضع الأمني للمدينة واحتياجات الأجهزة الأمنية، والعمل على تفعيل كافة أجهزة الأمن.

من جهة أخرى، أوضح مدير أمن راس لانوف سير العمل بالمديرية الحيوية التي يقع ضمن نطاقها عدد من الموانئ والحقول النفطية، وعملها على تأمين المواطنين على نطاق واسع يمتد حتى سرت، مشيرًا إلى العراقيل التي تواجه عمل المديرية، واحتياجات الأجهزة الأمنية 

والأحد أعلن وزير الداخلية عن خمسة مناطق أمنية تضم مديريات الأمن المتقاربة جغرافياً ويرأسها أقدم الضباط من مديري الأمن في تلك المناطق ضمن الخطة الأمنية الأولى للوزارة للعام الحالي.

التنظيم الأمني الجديد للوزارة جاء الإعلان عنه خلال الاجتماع الموسع الأول الذي عقده في بلدية شحات الوزير أمس بمديري الإدارات ومديري الأمن ورؤساء الأجهزة الأمنية التابعة للوزارة.

المزيد من بوابة الوسط