بلدية طبرق تكلف شركات وطنية بتنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية

لجنة العطاءات ببلدية طبرق خلال فتح المظاريف. (صفحة بلدية طبرق على فيسبوك)

كلف المجلس البلدي في طبرق، اليوم الخميس، عددا من الشركات الوطنية بتنفيذ مشاريع في مجالات البنية التحتية بعد فوزها في عطاءات طرحها المجلس لتنفيذ أعمال إنشاء وصيانة داخل نطاق بلدية طبرق.

وفتحت لجنة العطاءات ببلدية طبرق اليوم الخميس المظاريف الخاصة بالشركات المتقدمة لتنفيذ أعمال الصيانة ببعض مشاريع المياه والصرف الصحي والبنية التحتية والإنشاءات.

وقال مدير إدارة الإعلام المحلي والعلاقات العامة ببلدية طبرق صلاح فؤاد لـ«بوابة الوسط» إن لجنة العطاءات أعلنت في وقت سابق للشركات المنفذة عزمها عرض 20 مشروعا مختلفا داخل نطاق البلدية تنقسم إلى مشاريع خاصة بالمياه والصرف الصحي والإنشاءات وصيانة بعض المباني وغيرها بقيمة إجمالية بلغت 12 مليون دينار.

وأضاف فؤاد أن بلدية طبرق سلمت الشركات الوطنية الفائزة بالعطاءات عددا من المشاريع للبدء فيها بعد أخذ الموافقة واستكمال كافة الإجراءت الأسبوع المقبل مع التأكيد أن ميزانية هذه المشاريع مرصودة في حسابات المجلس البلدي طبرق.

واعتبر فؤاد أن استكمال هذه المشاريع «هو بمثابة حلم لأهالي طبرق الذين يريدون التخلص من مشاكل الصرف الصحي ونقص المياه في بعض الأحياء لعدم وجود شبكات ورصف بعض الطرق الخدمية في طبرق لتخفيف الإزدحام الحاصل بالمدينة».

وحضر عملية فتح المظاريف بمقر المجلس البلدي طبرق عميد بلدية طبرق الناجي مازق ومدير مكتب المشروعات بالبلدية نصر شرح البال وعدد من مسؤولي الإدارات ببلدية طبرق.

لجنة العطاءات ببلدية طبرق خلال فتح المظاريف. (صفحة بلدية طبرق على فيسبوك)