Atwasat

بلدية أجدابيا: تحصلنا على إذن تنفيذ مشروعات بقيمة 37 مليون دينار

أجدابيا - بوابة الوسط: صلاح ناصف الخميس 10 مايو 2018, 01:31 صباحا
WTV_Frequency

أعلن المجلس البلدي أجدابيا،عن حصوله على الإذن بتنفيذ مشروعات بقيمة 37 مليون دينار، سيجري تخصيصها لتنفيذ عدد من المشاريع في القطاعات العامة بالمدينة.

وقال عميد بلدية أجدابيا العقيد سعدالعكوكي في مؤتمر صحفي عقده المجلس البلدي بمسرح الضمان الإجتماعي في المدينة للإعلان عن المشروعات التي إذنت بتنفيذها الحكومة الموقتة في البلدية.

وحضر المؤتمر الصحفي مسؤولو شركة المياه والصرف الصحي، وجهاز تنفيذ وتطوير المراكز الإدارية، وجهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق، ومراقبة الخدمات المالية، وشركة الخدمات العامة للنظافة، ومستشفى الشهيد أمحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي، ولفيف من أعيان ومشايخ المدينة، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.

واستعرض مسؤولو الجهات الحكومية في بلدية أجدابيا خلال المؤتمر الصحفي المشاكل والعراقيل التي تعاني منها قطاعاتهم منذ العام 2011 من قلة الصيانات والتجهيزات التي تحتاجها القطاعات الحكومية، وآلية التعاقد مع الجهات المنفذة للمشروعات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عميد بلدية أجدابيا العقيد سعد العكوكي خلال كلمته أنه سيجري تكليف القطاعات الحكومية بتنفيذ المشروعات كل حسب اختصاصه وسيكون دور البلدية مراقبة ومتابعة تنفيذ المشروعات التي سيتم تنفيذها في تلك الجهات.

وكشفت بلدية أجدابيا خلال المؤتمر الصحفي عن القيم المالية المخصصة للجهات الحكومية لتنفيذ مشروعات الإنشاء والصيانة، حيث خصص لقطاع التعليم 5,920 مليون دينار، وقطاع الصحة 1,400 مليون دينار، والمرافق والإسكان 9 مليون دينار، ومستشفى الشهيد امحمد المقريف أجدابيا التعليمي المركزي 4,500 مليون دينار، وشركة المياه والصرف الصحي 13,769,277 مليون دينار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالصور: 5 ملفات سياسية واقتصادية في مباحثات الدبيبة وآبي أحمد
بالصور: 5 ملفات سياسية واقتصادية في مباحثات الدبيبة وآبي أحمد
إزالة وصلة غير شرعية على خط النهر الصناعي بمسار أجدابيا - سرت
إزالة وصلة غير شرعية على خط النهر الصناعي بمسار أجدابيا - سرت
الحكم الثاني في 24 ساعة.. «استئناف مصراتة» توقف قرار ضريبة الدولار «موقتا»
الحكم الثاني في 24 ساعة.. «استئناف مصراتة» توقف قرار ضريبة ...
بالصور: تبادل الخبرات بين الشركات الليبية والمالطية
بالصور: تبادل الخبرات بين الشركات الليبية والمالطية
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 أبريل 2024)
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم