الصيد البحري: ريح «شرش» على ساحل بنغازي و«براني» من زوارة إلى طرابلس

حركة الرياح الأربعاء 9 مايو 2918 (نشرة الصيد البحري)

تهب رياح شمالية شرقية (براني) اليوم الأربعاء على ساحل بنغازي، حيث تصل سرعة الرياح إلى 25 عقدة، حسب نشرة الصيد البحري الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ففي منطقة الساحل من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقى، الرياح شمالية غربية (شرش) إلى شمالية شرقية (براني)، وتتراوح سرعتها بين 05 - 20عقدة.

أما المنطقة من رأس جدير إلى سرت فتكون الريح فيها شمالية شرقية (براني) إلى بحري، والرؤية جيدة تصبح متوسطة مساء اليوم، بسبب الأتربة المثارة. وقالت نشرة الصيد البحرية إن هذه التوقعات صالحة حتى الساعة الثانية بعد ظهر غدٍ الخميس.

من رأس جدير إلى سرت
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب، والرياح شمالية شرقية (براني) إلى بحرى سرعتها ما بين 15 - 20 عقدة تصل اليوم إلى 25 عقدة على الساحل من زوارة إلى طرابلس.

ويتراوح ارتفاع الموج بين 0.50 -1.75 متر، والبحر خفيف الموج إلى قليل الاضطراب، وتصل درجة حرارة سطح البحر إلى 18 درجة مئوية، وتكون الرؤية جيدة تصبح متوسطة مساء اليوم، وذلك بسبب الأتربة المثارة.

الساحل من الخليج إلى أقصى الساحل الشرقي
السماء قليلة السحب تتكاثر غدًا الخميس مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق. والريح شرش إلى براني تصل سرعته ما بين 05 - 20 عقدة، وارتفاع الموج يتراوح بين 0.50 - 1.25 متر.

والرؤية جيدة والبحر خفيف الموج، وتصل درجة حرارة سطحه إلى 19 درجة مئوية.

حركة الرياح الخميس 10 مايو 2018 (نشرة الصيد البحري)

المزيد من بوابة الوسط