العميد عبدالسلام عاشور يكلف مديرًا جديدًا للإدارة العامة لأمن السواحل

المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق، العميد عبدالسلام عاشور. (أرشيفية: الإنترنت)

قال مدير الإدارة العامة لأمن السواحل بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني المقال العميد طارق شنبور لـ«بوابة الوسط» إن المفوض بوزارة الداخلية، العميد عبدالسلام عاشور، قرر اليوم السبت، تكليف مديرًا جديدًا للإدارة خلفًا له.

وأوضح شنبور أن المدير الجديد للإدارة العامة لأمن السواحل هو العقيد بشير بنور سليمان، وهو حاصل على دبلوم العلوم الأمنية وهو خريج الدفعة 17 من كلية الشرطة.

وقال العميد طارق شنبور عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك» إن قرار إعفائه من إدارة أمن السواحل جاء على خلفية انتقاده مواقف العميد عبدالسلام عاشور، منوهًا بأن قرار المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني «سيوضع موضع التنفيذ».

كما أعلن شنبور قائلاً: «إنني أخلي ذمتي نهائيًّا من مهامي كمدير للإدارة العامة لأمن السواحل بوزارة الداخلية لحكومة الوفاق الوطني وكل مهامي المكلف بها من قبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني».

وأوضح شنبور أنه كتب «في الأيام القليلة الماضية بصفحة مكتب إعلام إدارة العلاقات والتعاون بوزارة الداخلية لحكومة الوفاق الوطني عن المواقف والزيارات الميدانية التي يقوم بها المفوض بوزارة الداخلية عبدالسلام عاشور»، التي اعتبر أنها «لا ترقى للمستوى المهني المطلوب».

المزيد من بوابة الوسط